المسئولية الإجتماعية

مشروعات المسئولية الاجتماعية

تعد مشروعات المسئولية الاجتماعية من الركائز الأساسية لنموذج العمل والاستراتيجية التي تطبقها أوراسكوم للإسكان التعاوني. وقد نشأ هذا الإحساس بقيمة وأهمية تلك المشروعات المجتمعية والتنموية من خلال إيمان الشركة العميق بأن هذه المشروعات تنبع من داخل الشركة لتشمل المحيط الاجتماعي الذي تعمل به، والمحيط الذي تتواجد به مشروعاتها. وتعمل أوراسكوم للإسكان التعاوني بكل ثبات وثقة للمحافظة على التزامها تجاه عملائها والعاملين بها في هذا الإطار. 

ومن خلال قيام الشركة بإقامة مشروعات ومدن متكاملة تعمل من خلالها على خلق المزيد من فرص العمل وتوفير أفضل مستويات التعليم، والتي تعد من أهم العناصر اللازمة لتحقيق النمو الاقتصادي والاستقرار الاجتماعي. وفي هذا الإطار، فقد قامت الشركة بإطلاق عدد من المبادرات الهامة لدعم الفئات الأكثر احتياجا، بالإضافة للفوائد التي تعم على المجتمع ككل.

تعمل شركة اوراسكوم للإسكان التعاوني على دعم مبادرة المرأة المعيلة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة بالإضافة إلي مساهمتها في مصاريف التعليم. كما تقوم هرم سيتي، أول مشروع للشركة، باستضافة مركز لإعادة تأهيل الأطفال بلا مأوى، بالإضافة لشركتين تسهمان في التنمية الاجتماعية، وتتماشى رؤيتهم مع رؤية وأهداف المدينة.


فى اطار المسئولية الأجتماعية
قامت مؤسسة ساويرس للتنمية الأجتماعية بعمل عدة مشروعات فى محافظة قنا